معلومات عن الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام.. صديقتها تفجر مفاجأة بشأن العلاقة الغرامية | تفاصيل


الاربعاء 20 مارس 2024 | 08:34 مساءً
الأميرة كيت ميدلتون
الأميرة كيت ميدلتون
أحمد سيد

أصبح الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، أمير ويلز والابن البكر للملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا حديث الجميع، بسبب شائعة اختفائها بسبب علاقة غرامية بين صديقتها وزوجها.

ونستعرض معكم في التقرير التالي معلومات عن الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، كذلك تصريح صديقتها روز هانبري عن وجود علاقة غرامية بينها وبين الأمير يليام.

معلومات عن الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام

احتفلت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، بعيد ميلادها الـ42، الثلاثاء، وسط أجواء عائلية. ويبدو أن الاحتفالات كانت بسيطة إلى حد ما هذا العام، مع الحفاظ على التقاليد. قررت الأميرة قضاء يومها الكبير على انفراد، وفقاً لوسائل إعلام متعددة.

وتعتبر كاثرين من مواليد 9 يناير 1982، ريدينغ، بيركشاير، إنجلترا، وهي زوجة ويليام، أمير ويلز ووريث العرش البريطاني. وفي عام 2022، أصبحت كاثرين أميرة ويلز، وهو اللقب الذي كانت تحمله في السابق حماتها الأميرة الراحلة ديانا. على غرار ديانا، تشتهر كاثرين بدفئها وقابليتها للتواصل. وهي عادةً ما تُصنف من بين أعضاء العائلة المالكة الأكثر شعبية، وفقاً لموقع «بريتانيكا».

وهي كاثرين الابنة الكبرى بين ثلاثة أبناء لمايكل وكارول ميدلتون، هي وفيليبا (بيبا) وجيمس. التقى والداها في أثناء العمل مضيفَي طيران في الخطوط الجوية البريطانية، وفي عام 1987 أسسا شركة للطلبات عبر البريد لبيع مستلزمات حفلات الأطفال. سمح لهما نجاح هذا المشروع، إلى جانب الميراث العائلي، بإرسال كاثرين إلى مدرسة إعدادية ثم إلى كلية مارلبورو المرموقة في ويلتشير، إنجلترا. في مارلبورو، عُرفت كاثرين (التي كانت تسمى حينها كيت ميدلتون) بأنها طالبة جادة ومتوازنة، ومتفوقة في كل من ألعاب القوى -كانت قائدة فريق الهوكي الميداني بالمدرسة- والشؤون الأكاديمية أيضًا.

في عام 2001، بعد سنة فجوة، التحقت ميدلتون بجامعة سانت أندروز في أسكوتلندا. هناك درست تاريخ الفن في أثناء عملها نادلةً بدوام جزئي. بعد تخرجها في جامعة سانت أندروز عام 2005، عملت لفترة وجيزة موظفة إكسسوارات لمتاجر ملابس بالتجزئة، وتولت لاحقاً أدواراً مختلفة في شركة والديها في أثناء قيامها بمجموعة من الأعمال الخيرية.

وخلال وجودها في سانت أندروز، التقت ميدلتون الأمير ويليام، الذي كان طالباً أيضاً في تاريخ الفن في السنة الأولى، وكان آنذاك الثاني في ترتيب ولاية العرش البريطاني (بعد والده تشارلز). وفقاً لكاثرين، كان الاثنان «صديقين مقربين جداً» لمدة عام تقريباً. وفي 2002، انتقلا للعيش معاً، وعندها تحولت العلاقة إلى قصة رومانسية.

بعد عدة سنوات من التكهنات المكثفة من وسائل الإعلام البريطانية حول خطط الزواج، أُعلن في نوفمبر (تشرين الثاني) 2010 عن خطوبة الاثنين. استعداداً للانضمام إلى العائلة المالكة، عادت كيت ميدلتون إلى الاسم الأكثر رسمية كاثرين. أُقيم حفل الزفاف الملكي في 29 أبريل (نيسان) 2011 في كنيسة وستمنستر في لندن، وحصلت على لقب دوقة كامبريدج.

وفقاً لمعظم الروايات، انتقلت كاثرين بسهولة إلى الحياة الملكية، وسرعان ما اكتسبت الشعبية. تشارك في عديد من الجمعيات الخيرية، خصوصاً تلك التي تستهدف الأطفال. وفي عام 2021 أنشأت مركز الطفولة المبكرة، وهو جزء من المؤسسة الملكية. كما دعمت كاثرين الجهود المتعلقة بقضايا الصحة العقلية. وفي عام 2017، تعاونت مع ويليام وشقيقه الأمير هاري لإطلاق مبادرة Heads Together، التي تسعى إلى رفع مستوى الوعي حول مشكلات الصحة العقلية وتخفيف وصمة العار المرتبطة بها.

كاثرين هي أيضاً مصورة هاوية مشهورة، وكثيراً ما تنشر صوراً عائلية عبر الإنترنت، وفقاً لموقع «بريتانيكا».

حقيقة اخفتاء الأميرة كيت ميدلتون

وكانت كيت (42 عاما) محور التكهنات والشائعات ونظريات المؤامرة الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي وتصدرت عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم في أثناء غيابها عن الواجبات الملكية بعد أن خضعت لعملية جراحية في البطن لحالة غير سرطانية، ولكن غير محددة، في يناير.

وأظهر مقطع مصور نشرته صحيفة ذا صن على موقعها الإلكتروني الاثنين الماضي، لأميرة ويلز تسير مبتسمة وتحمل أكياس التسوق إلى جانب زوجها الأمير وليام خارج متجر في وندسور بالقرب من منزلهما.

والتقط أحد المارة المقطع يوم السبت، وهي أول لقطات لكيت منذ يوم عيد الميلاد. ولم ينف قصر كنزينغتون في لندن صحة التسجيل المصور، لكنه رفض التعليق على لقطات يعتبرها شخصية.

ومنذ دخولها المستشفى في يناير، تمسك مكتب كيت بتصريحاته الرسمية بأن الأميرة تتعافى جيدا وأنها لن تعلن سوى التطورات المهمة، تماشيا مع الشعار الملكي “لا تشتكي أبدا، ولا تشرح أبدا”.

وقال مكتب الأميرة إنها غير المرجح أن تعود إلى مهامها الرسمية إلا بعد عيد القيامة، والذي يحل يوم 31 مارس آذار.

وزار وليام اليوم الثلاثاء مدينة شيفيلد في شمال إنكلترا لكشف النقاب عن استثمار جديد في مشروعه للتعامل مع قضية التشرد. ولم يشر إلى التكهنات المستمرة حول زوجته، وبدا مرتاحا وهو يضحك ويمزح مع الموظفين والمتطوعين.

وتزامن مرض كيت مع خضوع الملك تشارلز للعلاج من نوع غير محدد من السرطان، مما اضطره أيضا إلى تأجيل ارتباطاته العامة.

وقدم تشارلز صورة أكثر وضوحا مع قيامه بواجباته الرسمية في أثناء خضوعه للعلاج، وظهر اليوم الثلاثاء وهو يلتقي بقدامى المحاربين من الحرب الكورية في قصر بكنغهام.

صديقة الأميرة كيت ميدلتون تكشف حقيقة وجود علاقة غرامية مع زوجه الأخيرة

أما بالنسبة للأمير ويليام، فقد كانت الشائعات التي تحوم حوله، هو ارتباطه بعلاقة عاطفية مع صديقة مشتركة بينه وبين زوجته كيت ميدلتون، والتي تُدعى روز هانبري. فقد أفادت بعض التقارير الإعلامية، أن كيت اكتشفت خيانة ويليام لها.

وبعد هذه الشائعات، خرجت الليدي روز هانبري عن صمتها، وتحدثت الأم لثلاثة أطفال، 40 عاماً علناً، حيث نفت أي علاقة تربطها بالأمير ويليام.

وقالت لموقع Business Insider عبر محاميها، إن الشائعات المتداولة عن علاقة غرامية مع الأمير ويليام "كاذبة تماماً".

وعلى الرغم من أن التكهنات حول العلاقة بينها وبين أمير ويلز تعود إلى عام 2019، إلا أن الشائعات بلغت ذروتها بعد أن أعلن قصر كنسينغتون في لندن أن أميرة ويلز، 42 عاماً خضعت لعملية جراحية في البطن في كانون الثاني الماضي. ودفع غياب كيت عن الحياة العامة لعدة أشهر الكثيرين إلى التكهن بشأن حالة زواجها من الأمير ويليام.

وما زاد من تصاعد الأمور، جاء بعد نشر أميرة ويلز صورة "معدلة" لها مع أطفالها الثلاثة تكريماً ليوم الأم، حيث لم تكن ملكة المستقبل ترتدي خاتم خطوبتها الشهير المصنوع من الياقوت والألماس.

وعن عودتها لمهامها الملكية، قال مندوب كيت ميدلتون لموقع Page Six إنها لا تزال في مرحلة التعافي من جراحة البطن المخطط لها، ولن تستأنف مهامها حتى يوم الفصح 31 مارس المقبل.